الشحن و الإسترداد

الشحن و الإسترداد

الشحن والمبالغ المستردة
معلومات الشحن وسياسة الإرجاع / الاسترداد

نظرًا لطبيعة أعمالنا ومنتجاتنا التي نبيعها ، فإن العناصر التي تنتهي صلاحيتها قبل شهر واحد من تاريخ الشراء غير مؤهلة لاسترداد الأموال.

لكي تكون أي عناصر أخرى مؤهلة لاسترداد الأموال ، يجب عليك إرجاع العنصر الذي اشتريته إلينا في غضون 7 أيام تقويمية من الشراء. يجب أن يكون العنصر غير مفتوح وبحالته الأصلية. 

في حالة وصول منتجاتنا تالفة أو فاسدة أو ملوثة بأي شكل من الأشكال ، يرجى الاتصال بنا على الفور وسنكون سعداء بإرسال بديل مجاني بغض النظر عن تاريخ انتهاء صلاحيته.

إذا لم يكن هناك أحد في المنزل لاستلام المنتجات وحدث الذوبان ، فلا يمكننا رد الأموال. يرجى مراعاة وجود شخص قادر على الحصول على الحزمة في الموقع في أقرب وقت ممكن. نحن نبذل قصارى جهدنا من خلال الشحن السريع من خلال  مندوب الشحن المحلي الخاص بنا ، وإذا كانت درجات الحرارة تتطلب ذلك ، فنحن نضيف حزم الثلج.

مواعيد التسليم للشركات والمجمعات السكنية 

يقوم جميع بائعي الشحن لدينا بالتسليم في أيام العمل فقط ، ما لم يتم تحديد التسليم يوم الجمعة (عند توفرها ، يتم تطبيق رسوم إضافية). قد يطلب بائعو الشحن لدينا توقيعًا للتسليم وفقًا لتقدير السائق. تتم عمليات التسليم للشركات عادةً بين الساعة 8 صباحًا و 5 مساءً ، ويمكن أن تتم عمليات التسليم إلى المساكن عادةً بين الساعة 9 صباحًا و 7 مساءً.

تجهيز الطلب

نحاول جاهدين الحصول على الطلبات قبل الساعة 12:00 مساءً بتوقيت غرينتش + 3 في نفس اليوم ولكن أحيانًا خلال مواسم ذروة العطلات ، قد يستغرق شحن طلبك 24 ساعة أو إذا كان الطقس دافئًا بشكل مفرط ، فسوف يقضي طلبك الليل مع كيس ثلج قبل الشحن. إذا قمت بتقديم طلبك بين عشية وضحاها ، فستكون الأولوية لشحنات 7 أيام ، وسنقوم بمعالجتها أولاً.

طلبات دولية 

في الوقت الحالي ، نحن غير قادرين على الشحن الدولي

التوصيل


بعد إرسال طلبك واستلام رقم تتبع صالحًا (يتم إرسال أرقام التتبع عبر البريد الإلكتروني في حوالي الساعة 11:00 مساءً في يوم شحن طلبك) ، لديك خيار تخصيص ترتيبات الشحن الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا.

بعد محاولة التسليم الأولى

على الرغم من أن طلبك سيتم حفظه بمعدات خاصة لمنع الذوبان ، نظرًا لطبيعة منتجاتنا القابلة للتلف ، لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن حالة الطلبات التي لا يمكن تسليمها في المحاولة الأولى ، أو التي ربما تكون قد قمت بتحديثها أو مراجعتها من خلال أي من خيارات التخصيص.



شروط الإرجاع

لكي تكون البضائع مؤهلة للإرجاع ، يرجى التأكد مما يلي:

تم شراء البضائع في آخر 7 أيام
البضاعة في العبوة الأصلية

لا يمكن إرجاع البضائع التالية:

السلع المعدة حسب المواصفات الخاصة بك أو ذات الطابع الشخصي بشكل واضح.
توريد السلع التي لا تناسب إعادتها حسب طبيعتها أو تتدهور بسرعة أو عند انتهاء تاريخ انتهاء الصلاحية.
توريد سلع غير صالحة للإرجاع لأسباب تتعلق بالحماية الصحية أو النظافة وتم فتحها بعد التسليم.
توريد البضائع التي تختلط ، بعد التسليم ، حسب طبيعتها ، بشكل لا ينفصل مع أصناف أخرى.

نحتفظ بالحق في رفض إرجاع أي سلعة لا تفي بشروط الإرجاع المذكورة أعلاه وفقًا لتقديرنا الخاص.

يجوز رد السلع ذات الأسعار العادية فقط. للأسف ، لا يمكن استرداد البضائع المعروضة للبيع. قد لا ينطبق هذا الاستثناء عليك إذا لم يسمح به القانون المعمول به.

 

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الإرجاع والاسترداد ، فيرجى الاتصال بنا:

00962799940006

او من  خلال وسائل الاتصال المتاحة على الموقع 


تأكيد الطلب والتتبع

بعد تقديم طلبك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب. بعد شحن طلبك ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الشحن ، والذي سيحتوي أيضًا على معلومات التتبع. إذا كنت لا ترى أيًا من البريد الإلكتروني ، فيرجى التحقق من مجلد البريد الإلكتروني العشوائي. إذا كنت قد قمت بالشحن إلى عناوين متعددة ، فستتلقى بريدًا إلكترونيًا واحدًا لتأكيد الطلب ، ورسائل بريد إلكتروني منفصلة لتأكيد